BIG HEADER

حزب نزار بركة يقرر المشاركة في حكومة عزيز أخنوش

بلوس24
سياسة
بلوس2418 سبتمبر 2021آخر تحديث : منذ شهر واحد
حزب نزار بركة يقرر المشاركة في حكومة عزيز أخنوش

أفاد مصدر حزبي ” جد مطلع” أن حزب الإستقلال قرر المشاركة في حكومة عزيز أخنوش، وأن إعلانا رسميا بخصوص هذا الموضوع سيتم زوال اليوم السبت خلال اجتماع الدورة الاستثنائية للمجلس الوطني ل” الميزان” والذي كان دعا إليه رئيسه شيبة ماء العينين، وحدد له موعد ال  25  من شتنبر الجاري، قبل أن يتم تعجيل وعقده زوال اليوم السبت.

ذات المصدر الحزبي كشف أن ترحيبا واسعا داخل حزب الإستقلال بكافة قادته ومناضليه وهيئاته الموازية بالمشاركة في حكومة ما بعد الثامن من شتنبر، برئاسة عزيز أخنوش، خاصة وأن ” رئيس الحكومة المعين عزيز أخنوش أعرب عن تشبته بمشاركة الإستقلال في حكومته إلى جانب التجمع الوطني للأحرار وحزب الأصالة والمعاصرة” يلفت المصدر.

يذكر أن المجلس الوطني لحزب الأصالة والمعاصرة، قرر أمس الجمعة، قبول العرض الذي قدمه عزيز أخنوش، رئيس الحكومة المعين للبام للمشاركة في الحكومة الجديدة.

وكان نزار بركة، الأمين العام لحزب الاستقلال، صرح عقب اللقاء الذي جمعه برئيس الحكومة المعين، عزيز أخنوش، ضمن مشاورات تشكيل الحكومة، بأن العرض الذي تقدم به أخنوش ستتم مناقشته داخل دواليب حزب الاستقلال وخصوصا المجلس الوطني للحزب الذي سينعقد بعد قليل من يومه السبت 18 شتنبر الجاري.

واعتبر بركة أن لقاءه مع أخنوش كان فرصة لنقاش حقيقي مبني على الروح الوطنية والإرادة القوية من أجل إنجاح هذه المحطات والتجاوب مع انتظارات المواطنين واسترجاع ثقتهم، وبناء المستقبل انطلاقا من النموذج التنموي الجديد.