السيد عزيز أخنوش يعلن عن أغلبية حكومية مكونة من 3 أحزاب

بلوس2422 سبتمبر 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
بلوس24
سياسة
السيد عزيز أخنوش يعلن عن أغلبية حكومية مكونة من 3 أحزاب

أعلن عزيز أخنوش، رئيس الحكومة المكلف، صباح اليوم الأربعاء، رسميا عن الأغلبية الحكومية، والمؤلفة من حزب التجمع الوطني للأحرار، حزب الأصالة والمعاصرة وحزب الإستقلال.

وقال عزيز أخنوش إن” هذه الأحزاب الثلاثة نجحت بشكل كبير في إقناع الناخبين، وهي أحزاب نتقاسم معها الشيء الكثير حاضرا ومستقبلا، كما أن برامجنا تتقاطع بشكل كبير، وتشكل أرض خصبة لإعداد برنامج حكومي قوي وقابل للتطبيق”، مضيفا أن “برامجنا التي خضنا بها الاستحقاقات الانتخابية، ستشكل أرض خصبة لإعداد برنامج حكومي قوي”.

وأوضح أخنوش، في كلمة عقب إعلانه عن الأغلبية الحكومية، أنه “تمكن بفضل الله وبفضل مسؤولية والتزام الأحزاب الثلاثة، من تشكيل الأغلبية الحكومية في وقت وجيز حفظا للزمن السياسي واستحضارا لتحديات المرحلة”.

وأضاف أن “هذه الأغلبية هي ترجمة للإرادة الشعبية التي بوأت هذه الأحزاب المراتب الأولى، ونجحت بغالبية كبيرة في إقناع الناخبين، كما عبرت عن ذلك صنادق الاقتراع”.

وأشار أخنوش إلى أن هذه الأحزاب يتقاسم معها الأحرار الشيء الكثير تاريخيا وحاضرا ومستقبلا، كما أن البرامج التي خاضت بها الانتخابات الأخيرة تتقاطع بشكل كبير.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة