فكيك: الكشف عن موعد أول ماراطون على الطريق بالواحة.. نونبر المقبل

بلوس2428 أكتوبر 2021آخر تحديث : منذ سنتين
بلوس24
رياضة
فكيك: الكشف عن موعد أول ماراطون على الطريق بالواحة.. نونبر المقبل

تستعد مدينة فكيك لتنظيم أول ماراطون على الطريق بالواحة في مسافة عشر (10) كيلومترات يوم الأحد 7 نونبر المقبل تخليدا للذكرى الـ46 للمسيرة الخضراء المظفرة، بمشاركة المئات من الشابات والشابات شعارها “الجري من أجل الطبيعة في قلب واحة فكيك”.

 

 وترعى هاته التظاهرة الرياضية النوعية مؤسسة RBM SPORTS ، بتعاون مع السلطات الإقليمية والمحلية  والجماعة الترابية فكيك و AIMS، التي ستعطى انطلاقتها على الساعة العاشرة صباحا في واحة فكيك، وعدد من الفاعلين والشركاء بهدف خلق انتعاشة رياضية، وهي مفتوحة في وجه العدائين المحترفين والهواة من مختلف مناطق المغرب، على أن المشاركة ستكون مجانية من دون رسوم أو مصاريف.

img 20211028 wa00076485004032334050949 - بلوس24 | Plus24

ويراهن المنظمون على أن يكون يوم التظاهرة الرياضية، الأحد 7 نونبر 2021، يوما بدون سيارة، من أجل تحسيس المشاركات والمشاركين وساكنة المدينة بالحفاظ على البيئة وبرئة الطبيعة في قلب واحة فكيك المغربية.

 

       وسيتم التسجيل على البوابة الالكترونية www.rbmsports.com  ، على أنه تم تخصيص جوائز مميزة للمتوجين الأوائل في السباق الأول بالمدينة من أجل تحفيز العداءات والعدائين من مختلف الأعمار والأجناس على المشاركة في هاته التظاهرة الرياضية بإقليم فكيك.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة