يعاني من الاكتئاب: رونالدو “أنا في العلاج، لقد تعرضنا لضغوط عقلية كبيرة جدا”.

بلوس2415 أكتوبر 2022آخر تحديث : منذ شهرين
بلوس24
رياضة
يعاني من الاكتئاب: رونالدو “أنا في العلاج، لقد تعرضنا لضغوط عقلية كبيرة جدا”.

اعترف رونالدو، مهاجم إنتر السابق، بمعاناته من مرض الإكتئاب في مقابلة مع صحيفة “ماركا” وصرح قائلاً: “نعم، أنا في العلاج الآن. لقد مر عامان ونصف العام،  وأنا أفهم أيضا بشكل أفضل كيف شعرت من قبل. لقد جئت من جيل أُلقيت فيه في المعركة وكان عليك أن تدير أمورك بأفضل ما يمكن دون أن تُتاح لك أدنى فرصة لطلب المساعدة”.

“أنظر إلى الوراء وأرى أنه نعم ، لقد تعرضنا لضغوط عقلية كبيرة جدا جدا ودون أي استعداد لذلك. أيضا لأنه لم يكن هناك أي اهتمام بالصحة العقلية للاعبين “، أوضح الظاهرة السابقة.

“اليوم، هم أكثر استعدادا بكثير، ويتلقون الرعاية الطبية التي يحتاجونها حتى لمواجهة اليوم، واللاعبون أكثر دراسة: ملامح كل منهم، وكيف يتفاعلون، وكيف يجب أن يكون رد فعلهم… في وقتي ، لم يكن هناك أي من ذلك. من المعروف دائما أن كرة القدم يمكن أن تكون مصدرا للتوتر الكبير ولها وزن كبير على بقية وجود لاعب كرة القدم”.

لقد مر الكثيرون ، بالطبع ، بأوقات رهيبة ، حتى الاكتئاب ، بسبب نقص الخصوصية ، ونقص الحرية … صحيح أن المشاكل كانت واضحة جدا، لكن الحلول لم تكن متاحة على الفور”.

رونالدو يعاني من الاكتئاب

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة