الرابور “طوطو” يهدد الصحافي التيجيني وهذا الأخير يلجأ للقضاء

بلوس2416 أكتوبر 2022آخر تحديث : منذ سنة واحدة
بلوس24
متفرقات
الرابور "طوطو" يهدد الصحافي التيجيني وهذا الأخير يلجأ للقضاء
الرابور "طوطو" يهدد الصحافي التيجيني وهذا الأخير يلجأ للقضاء

دفعت الخرجة الأخيرة للفنان الرابور المثير للجدل طوطو في مواجهة الصحافي محمد التيجيني، وتخصيص حيز من شريط فيديو له، إلى لجوء الأخير للقضاء ووضع شكاية أمام النيابة العامة بالدار البيضاء. الصحافي التيجيني صاحب قناة مغربية ببلجيكا، اعتبر تصريحات “الكراندي طوطو” تهديدات جدية، وطلب من محاميه سلك المساطر القانونية بخصوص التهديدات التي تلقاها، حيث اتهمه أمام السلطات القضائية بالسب والقذف والتهديد، حيث من المنتظر أن تفتح النيابة العامة بحثا قضائيا في الموضوع.

 

وارتباطا بالموضوع أصدرت النقابة الوطنية للصحافة المغربية بلاغا عبرت من خلاله عن رفضها المطلق للتهديدات الخطيرة التي أطلق لها العنان في حق الصحافيين المغاربة، خصوصا ضد محمد التيجيني التي وصلت حد التلويح بالانتقام والتصفية.

 

وأضافت النقابة، أنه بغض النظر عما علق به الزميل التيجيني عن الحدث موضوع الاهتمام من طرف الرأي العام، والذي يندرج في صلب وعمق حرية الرأي والتعبير، فإن محاولة إسكات الأصوات المنتقدة يندرج في صلب تهديد حرية التعبير، مجددة رفضها لمثل هذه السلوكات، ومؤكدة تضامنها المطلق مع محمد التيجيني.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة