هشام مصفار: رغم الخسارة..نطمح لتحقيق الأفضل

بلوس2412 نوفمبر 2022آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
بلوس24
رياضة
هشام مصفار: رغم الخسارة..نطمح لتحقيق الأفضل

عادت“APMS-AGADIR” اليوم، من مدينة مراكش بهزيمة غير متوقعة (2-1) ضد فريق راديو مارس. هذا اللقاء الذي جرت أطواره على أرضية الملعب الكبير بالمدينة الحمراء، ضمن فعاليات دوري “INTERNATIONAL 7 CUP.

وأكد السيد “هشام مصفار”، الكاتب العام للجمعية على أنه جد سعيد بهذه المشاركة وعلى المستوى الذي أبانت عليه مكونات الفريق رغم النتيجة السلبية، وأضاف أن هذه المباراة كانت بمثابة تجربة فعليه على أرض الميدان رغم تراكم العديد من الإصابات بالفريق الأكاديري وغياب بعض العناصر الأساسية عن المقابلة.

كما شدد السيد “هشام مصفار”، على أن الفريق استطاع إبراز قدراته الهائلة بفضل الدعم الذي قدمته الجمعية حيث أعدت كافة الظروف الملائمة لخوض هذه التظاهرة الرياضية من خلال التربصات الاعدادية التي أجرتها.

وكان فريق “APMS-AGADIR” ، قد خاض مجموعة من التداريب التحضيرية من أجل خلق تماسك تقني سيساهم في حصد نتائج إيجابية في اللقاءات القادمة.

وعرفت البطولة INTERNATIONAL 7 CUPنجاحا متميزا بمشاركة العديد من الشركات والمقاولات والمؤسسات الاقتصادية فضلا عن حضور وازن للعديد من الدول.

هذا الحدث الذي يقام برعاية أسماء كبيرة في كرة القدم المغربية مثل “ميري كريماو” و”مصطفى الحداوي” و”فخر الدين الراجحي” ، يقدم للمشاركين دعمًا وتجربة متميزة على شكل الفرق المحترف.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة