استقبال ملكي بعد وصول “أسود الأطلس” لأرض الوطن

بلوس2418 ديسمبر 2022آخر تحديث : منذ شهرين
بلوس24
رياضة
أسود الأطلس
أسود الأطلس

علمت جريدة بلوس 24 من مصادر رياضية متطابقة أن لاعبي المنتخب الوطني المغربي والطاقم التقني سيحضرون مباراة النهائي بين فرنسا و الأرجنتين لمونديال قطر، مساء اليوم الأحد بملعب لوسيل، بدعوة من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، و سيغادرون قطر صبيحة الاثنين نحو العاصمة الرباط.

ويتضمن برنامج المنتخب الوطني المغربي بعد وصولهم الى مطار الرباط سلا حوالي الساعة الثالثة عصرا، على أن يمتطوا ثلاث حافلات مكشوفة قدمت من مدينة طنجة تابعة لشركة ألزا حيث سيقومون بجولة شرفية في شوارع العاصمة الرباط  لتبادل التحايا مع المواطنين.

ثم بعد ذلك، سيتوجه أسود الأطلس إلى القصر الملكي بالرباط مساءً، حيث سيستقبل الملك محمد السادس اللاعبين والأطر التقنية والرياضية للمنتخب، وطاقم الجامعة الملكية لكرة القدم برئاسة فوزي لقجع مساء.

وفق المصادر ذاتها، ستقام مأدبة عشاء فخرية على شرف أسود الأطلس، ثم يتفضل الملك محمد السادس بتوشيح صدور عناصر المنتخب الوطني بأوسمة ملكية تتويجا للعناصر المغربية على الإنجاز التاريخي بمونديال قطر 2022.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة