أولاد تايمة: “هوية مزيفة” تُوقع بمبحوث عنه على الصعيد الدولي

بلوس243 مارس 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
بلوس24
حوادث
أولاد تايمة: “هوية مزيفة” تُوقع بمبحوث عنه على الصعيد الدولي

تمكنت عناصر فرقة الشرطة القضائية بمدينة أولاد تايمة، مساء أمس الخميس 02 مارس الجاري، من توقيف شخص يبلغ من العمر 32 سنة، كان يجري البحث عنه على الصعيد الوطني، للاشتباه في تورطه في قضايا تتعلق بالإتجار الدولي في المخدرات وإصدار شيكات بدون رصيد.

وكانت عناصر الشرطة القضائية بمدينة أولاد تايمة قد باشرت مجموعة من الأبحاث والتحريات الميدانية على خلفية الاشتباه في تورط المشتبه فيه في انتحال هوية مزيفة، هو ما مكن من توقيفه بالمنطقة القروية “التمسية” بضواحي إنزكان، قبل أن تسفر عملية الجس الوقائي عن العثور بحوزته على وثائق هوية في اسم الغير.

كما أظهرت عملية تنقيط هوية المشتبه فيه بقواعد بيانات الأمن الوطني أنه كان يشكل موضوع مجموعة من الأوامر القضائية، وعدة مذكرات بحث على الصعيد الوطني صادرة عن مصالح الأمن الوطني بالدار البيضاء وفاس، وكذا من قبل مصالح الدرك الملكي بفاس، للاشتباه في تورطه في قضايا تتعلق بالإتجار الدولي في المخدرات وإصدار شيكات بدون رصيد.

وقد تم إيداع المشتبه فيه تحت الحراسة النظرية رهن إشارة المصالح الأمنية المعنية، قصد إخضاعه للبحث القضائي الذي تشرف عليه النيابات العامة المختصة، وذلك للكشف عن ظروف وملابسات هذه القضية وتحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة إلى المعني بالأمر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة