حكيم زياش يحسم انتقاله لنادي النصر السعودي بعد اتفاق مع تشيلسي

بلوس2426 يونيو 2023آخر تحديث : منذ 10 أشهر
بلوس24
رياضة
حكيم زياش يحسم انتقاله لنادي النصر السعودي بعد اتفاق مع تشيلسي

تأكد اليوم الإثنين من خبير الانتقالات والصحفي الإيطالي الشهير فابريزيو رومانو أن صفقة انتقال النجم المغربي حكيم زياش، لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي، إلى نادي النصر السعودي قد تمت بالفعل. وأكد رومانو أن جميع العقود والوثائق اللازمة تمت الموافقة عليها بعد التوصل لاتفاق مع تشيلسي في الأسبوع الماضي، ويجري حاليًا إجراء الفحوصات الطبية النهائية قبل الإعلان الرسمي عن الصفقة.

وسيوقع زياش (30 عامًا) على عقد يمتد حتى صيف 2026 مع فريق النصر، حيث سيكون زميلًا للأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو الذي انضم إلى النصر في يناير الماضي.

وبهذه الصفقة، يصبح زياش ثالث لاعب ينتقل من تشيلسي إلى الدوري السعودي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد انضمام لاعب الوسط الفرنسي نغولو كانتي إلى نادي الاتحاد السعودي والمدافع السنغالي كاليدو كوليبالي لنادي الهلال.

تشير التقارير الصحفية إلى أن زياش سيحصل على راتب سنوي قدره 10 ملايين يورو مع النصر، وهو تقريبًا ضعف راتبه الحالي في تشيلسي الذي يبلغ 6 ملايين يورو.

من ناحية أخرى، يبدو أن الحارس السنغالي إدوارد ميندي، الذي يلعب لفريق تشيلسي، قريب أيضًا من الانضمام إلى الدوري السعودي من خلال النادي الأهلي، الذي يعود إلى البطولة بعد هبوطه الموسم السابق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة