جريمة قتل تفضي إلى توقيف شخصين في ورزازات

بلوس242 أغسطس 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
بلوس24
حوادث
جريمة قتل تفضي إلى توقيف شخصين في ورزازات
PRISON1 709092401 - بلوس24 | Plus24
جريمة قتل تفضي إلى توقيف شخصين في ورزازات

قالت المديرية العامة للأمن الوطني إن عناصر المصلحة الجهوية للشرطة القضائية بمدينة ورزازات تمكنت، اليوم الجمعة، من توقيف بائعين متجولين، يبلغان من العمر 20 و22 سنة، للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالضرب والجرح المفضي إلى الموت.

وذكر بلاغ للمديرية أن مصالح الأمن كانت عاينت، أمس الخميس، جثة الهالك البالغ من العمر 25 سنة، وهي في حالة تحلل أوّلي بالقرب من ساحة أحد المساجد في المدينة، وذلك قبل أن تسفر الأبحاث والتحريات الأمنية المنجزة عن التعرف على هوية المشتبه فيهما وتوقيفهما رهن إشارة البحث.

وتشير الأبحاث الأولية إلى أن المشتبه فيهما عرضا الهالك، المصاب بداء الصرع، لاعتداء جسدي بواسطة حجرة؛ مما تسبب في إزهاق روحه. ونص البلاغ على ان “التحريات تنصب حاليا على تحديد ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا رصد دوافعها وخلفياتها الحقيقية”.

وقد تم، الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية، على خلفية البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، من أجل الإحاطة بكل ظروف هذه القضية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة