ميلان الإيطالي يظفر بـ”أفضل لاعب في أفريقيا”

بلوس244 أغسطس 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
بلوس24
رياضة
ميلان الإيطالي يظفر بـ”أفضل لاعب في أفريقيا”
5445  - بلوس24 | Plus24

أغلق نادي ميلان الإيطالي بنجاح، الأحد، صفقة الحصول على خدمات الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر قادماً من صفوف إمبولي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووقع النجم الجزائري الشاب (21 عاماً) على عقد ارتباطه بالنادي اللومباردي لمدة 5 مواسم، وتحديداً حتى عام 2024، مقابل 16 مليون يورو، وسط حديث من الصحافة الإيطالية حول تقاضيه 1.5 مليون يورو في الموسم الواحد.

ساهم “بن ناصر” في تتويج الجزائر بكأس الأمم الأفريقية، التي أسدل الستار عليها في 19 يوليو المنصرم، عقب الفوز على السنغال في المباراة النهائية، ليحصد “الخُضر” لقبهم الثاني في تاريخ المسابقة.

وحصد لاعب خط الوسط جائزة أفضل لاعب في كأس أمم أفريقيا، التي عرفت مشاركة 24 منتخباً لأول مرة، كما وقع الاختيار عليه في التشكيلة المثالية للبطولة القارية.

ودافع اللاعب الجزائري عن ألوان “أفينيون” و”تور” الفرنسيين، كما لعب لآرسنال الإنجليزي، قبل أن يستقر به المطاف مع إمبولي الإيطالي، وخاض معه 37 مباراة في دوري الدرجة الأولى الإيطالي بالموسم المنقضي.

في ذات السياق، شارك بن ناصر مع “محاربي الصحراء” في 16 مباراة دولية، آخرها 7 لقاءات في البطولة الأفريقية، حيث اعتمد عليه المدرب جمال بلماضي في جميع المباريات ولم يجلسه على مقاعد البدلاء على الإطلاق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة