هكذا نعى نجوم الفن ضحايا حادث معهد الأورام

بلوس245 أغسطس 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
بلوس24
فن وثقافة
هكذا نعى نجوم الفن ضحايا حادث معهد الأورام

264570 0  - بلوس24 | Plus24شهد محيط معهد الأورام، في ساعة متأخرة من مساء أمس، الأحد، انفجارًا ضخمًا، أدى لاشتعال النيران بالمنطقة المحيطة؛ ما أسفر عن مصرع 19 شخصًا وإصابة 30 آخرين وفقا لبيان وزارة الصحة، إثر سير سيارة عكس الاتجاه بالطريق.

وأعرب العديد من النجوم المصريين والعرب، عن حزنهم للحادث الأليم، وتعازيهم لأسر الضحايا. ونستعرضهم فيما يلي:

عمرو دياب

تقدم الفنان عمرو دياب بالتعازي لأسر الضحايا والمصابين، كاتبًا عبر حسابه على Twitter: “خالص عزائي لأسر ضحايا أنفجار معهد الأورام وتمنياتي بالشفاء للمصابين”.

محمد حماقي
أعرب الفنان محمد حماقي عن حزنه الشديد للحادث الأليم الذي وقع في المنيل، داعيًا لأسر الضحايا وذويهم بالصبر والسلوان، ومتمنيًا الشفاء العاجل للمصابين.

محمد إمام
كتب الفنان محمد إمام عبر حسابه على Twitter: “خالص التعازي والمواساة في إخواتنا ضحايا ومصابي حادث معهد الأورام”.

إليسا
المطربة اللبنانية إليسا أعربت عن حزنها للحادث الأليم، كاتبة: “كتير مؤسف الحادث اللي صار بمصر قرب معهد الأورام. حرام المشاهد اللي عم نشوفها عن هالحادث. الله يرحم اللي سقطوا”.

نانسي عجرم
كذلك الفنانة اللبنانية نانسي عجرم قدمت التعازي للشعب المصري، قائلة: “قلوبنا معكن والله يحمي مصر والشعب المصري”.

طارق لطفي
الفنان طارق لطفي وجه تعازيه أيضًا لأسر الضحايا، كاتبًا: “ربنا يرحمهم ويصبر أهلهم، ويشفي المصابين ويحفظ مصر من كل شر اللهم آمين”.

ماجد المصري
كتب الفنان ماجد المصري عبر حسابه على Instagram، “لا حول ولا قوة إلا بالله.اللهم ارحم كل متوفى واشف كل مصاب..في حادث المعهد القومي للأورام”.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة