freres de sang

الجماهير المغربية غاضبة من تصريح مسئول الترجي

بلوس24
رياضةمميز
بلوس249 أغسطس 2019آخر تحديث : منذ سنة واحدة
الجماهير المغربية غاضبة من تصريح مسئول الترجي

منعم بلمقدم

تسبب تصريح وليد العارم عضو مجلس إدارة نادي الترجي التونسي، في إثارة غضب الجماهير المغربية بشكل كبير.

وقال العارم في تصريحات إعلامية، أن الترجي يشعر بنشوة النصر الذي تحقق في أزمته مع الوداد، لأنه كان يحارب المغرب والكاف وليس الفريق البيضاوي.

وجاء تصريح العارم في أعقاب قرار لجنة الانضباط التابعة للكاف، الأربعاء الماضي، باعتبار الوداد منسحبًا من إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، ليتم إعلان الترجي بطلًا للنسخة الأخيرة بصفة رسمية.

وعبر مسئول رياضي مغربي رفيع المستوى لموقع كووورة عن غضبه الشديد من تصريحات العارم والتي وصفها بـ “المريضة”.

وشدد المسئول على ضرورة دراسة تصريح العارم بشكل دقيق، قبل مطالبة الطرف التونسي بإرسال توضيحات حول كونه حارب المغرب وليس الوداد.

وكان الوداد قد رفض استكمال لقاء الإياب أمام الترجي في نهائي دوري الأبطال على ملعب رادس، بعد إلغاء هدف لصالحه ومطالبة اللاعبين للحكم بكاري جاساما باللجوء لتقنية الفيديو، لكنه ثبت بعد ذلك تعطل العمل بها.

وألغى جاساما اللقاء، وكان الترجي متقدمًا بهدف دون رد، ليعلن الكاف بعدها تتويج الفريق التونسي باللقب القاري، قبل أن يتم عقد جلسة طارئة للمكتب التنفيذي للكاف في فرنسا.

وتمخضت الجلسة عن إعادة اللقاء في ملعب محايد، وهو ما دفع الترجي للتقدم بشكوى رسمية لدى المحكمة الرياضية الدولية، التي ألغت القرار، قبل أن ينهي الكاف، الجدل بإعلان الترجي بطلًا لدوري الأبطال.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.