زملاء زياش يتأهلون إلى المرحلة الإقصائية من دوري أبطال أوروبا

بلوس2414 أغسطس 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
بلوس24
رياضةمميز
زملاء زياش يتأهلون إلى المرحلة الإقصائية من دوري أبطال أوروبا

تخطى أياكس أمستردام الهولندي الذي وصل الى الدور نصف النهائي الموسم الماضي، اختباره الصعب في الدور التمهيدي الثالث من مسابقة دوري أبطال أوروبا لموسم 2019-2020، وذلك بفوزه مساء الثلاثاء على ضيفه بطل اليونان باوك ثيسالونيكي 3-2 في الإياب.

وبدأ فريق المدرب إيريك تن هاغ مشواره القاري من الدور التمهيدي الثالث حيث تعادل ذهابا مع باوك في اليوناني 2-2 بفضل هدفي المغربي حكيم زياش والمخضرم كلاس يان هونتيلار، قبل أن يستضيف الثلاثاء لقاء الإياب الذي كان صعبا جدا عليه، إذ وجد نفسه متخلفا قبل نصف الساعة الأول لكنه أنهى الشوط الأول على المسافة ذاتها من ضيفه بفضل ركلة جزاء لنجمه الصربي دوشان تاديتش.

ثم انتظر أياكس حتى الدقائق العشرين الأخيرة من اللقاء ليتقدم عبر الأرجنتيني نيكولاس تاليافيكو ثم عزز تاديتش تقدم بطل هولندا من ركلة جزاء ثانية في الدقائق الخميس الأخيرة قبل أن يقلق قنسطنتينوس بالويانيس جماهير ملعب “يوهان كرويف أرينا” بهدفه الثاني في اللقاء خلال الثواني الأخيرة، إلا أن لاعبي تن هاغ حافظوا على رباطة جأشهم وخرجوا منتصرين في نهاية المطاف.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة