أشتوكة : إتهامات لقائد ”ماسة” بالتقصير المهني

بلوس244 سبتمبر 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
بلوس24
مجتمعمميز
أشتوكة : إتهامات لقائد ”ماسة” بالتقصير المهني

ع اللطيف بركة

وجه فايسبوكيون انتقادات الى قائد منطقة ” ماسة ” التابعة ترابيا لاقليم أشتوكة ايت باها، بما وصفوه ب ” التقصير المهني” تجاه مرتفقي القيادة.

وعلق أحد الفايسبوكيون من أبناء المنطقة على ما إعتبره المفهوم الجديد للسلطة “على الطرقات”، مشيرا ان كل مواطن توجه الى مقر قيادة ماسة لأجل قضاء غرض إداري أو للقاء قائدها لن يسعفه الحظ.

متسائلين في المقابل عن سيارة المصلحة المخصصة لرجل السلطة التي لا تبرح الطريق الوطنية رقم 1 الى جانب ركنها في “السطاصيونات”، في الصباح والزوال كما في المساء، في حين تبقى ملفات وشكاوي المواطنين وتتبع الشأن العام المحلي خارج اهتمام رجل السلطة .

وكشف الفايسبوكيون أن كل من توجه الى القيادة فالعبارة الوحيدة التي واجه بها من موظف هي “القائد مكاينش”، ليبقى الانتظار هو الحل الى أجل غير مسمى .

وطالب هؤلاء من عامل اقليم اشتوكة ايت باها، الانتباه لغيبات القياد عن مقرات عملهم لساعات مما يعطل مصالح المرتفقين، خصوصا مع بداية الدخول المدرسي الجاري، والذي يكثر التوافد على المؤسسات من أجل انجاز وثائق.

مقابل ذلك قالت مصادر مقربة من السلطات، أن القياد في الادارة الترابية قد ازدات مهامهم أكثر في مراقبة مجالهم الاداري، خصوصا ” البناء العشوائي” وزجر المخالفات الى جانب الملك العمومي وتبعاته القانونية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة