أكادير تستعد لإستقبال ألمع النجوم العالميين في حفل التسامح

بلوس2413 أكتوبر 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
بلوس24
عاجلفن وثقافةمتفرقاتمميز
أكادير تستعد لإستقبال ألمع النجوم العالميين في حفل التسامح
تستعد مدينة أكادير لتنظيم دورة 2019 للتظاهرة الموسيقية العالمية “حفل التسامح ” ، الذي يستضيف نخبة من ألمع الموسيقيين المغاربة والأجانب ، خاصة منهم الفرنسيين ، وذلك مساء يوم 19 أكتوبر الجاري.

وذكر بلاغ ل”الجمعية من أجل التسامح ” ، التي تنظم هذا الحفل الموسيقي بمعية مجموعة من الشركاء ، أن دورة هذه السنة ستستضيف نخبة من الموسيقيين والفرق الفنية المعروفة مثل مجموعة ” فناير”، و الدوزي ، وسوبرانو ، وبلاك أم ، و فيتا و سليمان ، و دادجو ، ونيوجيبسيز ، وكيمس ، وباتريك فيوري ، و حتى يانيك نوا.

وحسب المصدر نفسه ، فإن “حفل التسامح ” ، الذي نظمت أولى دوراته سنة 2005 ، ” أصبح على مر الدورات والسنين تظاهرة متميزة تدعو للتسامح ، والانفتاح على الآخر ، والعيش سويا في سلام ليترسخ بذلك حدث موسيقي ينظم بشكل مشترك مابين المغرب وفرنسا “.

ويشكل هذا الحفل مناسبة للفنانين المغاربة والفرنسيين للاحتفال بقيم التسامح والسلام و الاحترام المتبادل ، والحوار بين الثقافات ، وهي كلها قيم إنسانية سامية يشتهر المغرب بالدفاع عنها والترويج لها ، وذلك باعتباره أرضا للانفتاح والتمازج بين الثقافات ، حيث شكلت هذه القيم على مر العصور سمة مميزة للهوية المغربية .

Tolerance 01  - بلوس24 | Plus24

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة