منابع الفن تسدل الستار على مهرجان ” نهار مع الستار “

بلوس2429 أكتوبر 2019آخر تحديث : منذ 4 سنوات
بلوس24
متفرقات
منابع الفن تسدل الستار على مهرجان ” نهار مع الستار “

أسدل الستار على مهرجان ” نهار مع الستار ” المنظم من طرف جمعية منابع الفن والثقافة والإبداع بالدراركة، وذلك مساء يوم الاحد 27 أكتوبر 2019 بقاعة العروض دار الحي الزيتون تيكوين في نسختها التانية دورة الفنان الكوميدي محمد اد القاضي المعروف في الساحة الفنية بإسم علي بوقساس .
وأقيمت الأمسية الفنية تحت إقبالا كثيف للمشاركين والزوار، الذين حرصوا على حضور فعاليات الأمسية، كما شارك فيها عدد كبير من الفنانين ، أبرزهم أيوب الخطابي المعروف بإسم باحجوب فهو الأخ الأكبر للفنان الكبير عادل الميلودي ، وكذالك مشاركة فرقة اكدز زاكورة بفقرات فلكلورية من الثرات المغربي الأمازيغي ، مع مشاركة مجموعة تامونت بن سركاو وكذلك مشاركات لبعض الفقرات الغنائية مع إلقاء شعري ومسرحيات ، و تخلل الإحتفال مشاهدة الفيلم القصير < قوارب الموت > للمخرج الشاب عادل شفيق ، وفي الاختتام أمتعنا الثنائي تركسيس وبولعكوس بعرض فكاهي في قمة الروعة ، و بعدها مباشرة تم توزيع الشواهد التقديرية على المشاركين مع تقديم جائزة المهرجان الكبرى لنجم الدورة التانية ضمن فعاليات ” نهار مع ستار ” للسيد الفنان الكوميدي محمد اد القاضي .
إضافة إلى أن هذه الأمسية تأتي في إطار الإحتفال بالفن والفنان المغربي الأمازيغي والتعريف به للجمهور .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة