تيزنيت : توقيف راقي شرعي أراد ممارسة الجنس على فتاة وسائحة فرنسية تنوه بأمن تيزنيت

بلوس2428 يناير 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
بلوس24
المقالات
تيزنيت : توقيف راقي شرعي أراد ممارسة الجنس على فتاة وسائحة فرنسية تنوه بأمن تيزنيت

تمكنت الشرطة القضائية بتيزنيت ، من اعتقال رجل يتحدر من جماعة بونعمان يمتهن الرقية الشرعية، بعد أن تقدمت سيدة تتحدر من مدينة طنجة بشكاية من أجل النصب والسحر والشعوذة.
وتعود أطوار القضية إلى شكاية تقدمت بها سيدة إلى المنطقة الإقليمية لأمن تيزنيت، مفادها أنها تتواصل مع شخص يدعي أنه يمتهن “الرقية الشرعية” بضواحي تيزنيت كي تخضع لحصص الرقية، غير أن “الراقي” استغل ذلك وطلب منها الحضور الى تيزنيت حيث رافقها الى منزل ، محاولا ممارسة الجنس عليها في ” اطار العلاج ” كما يدعي ، كما أنه قام بالنصب عليها بعدما سلب منها مبلغ 8000 درهم، مباشرة بعد ذلك تقدمت بشكاية في الموضوع .
بناء عليه تم تكثيف الأبحاث والتحريات من طرف عناصر الضابطة القضائية بتيزنيت أسفرت عن إيقاف المشتبه فيه، وحرر محضر في ذلك وتمت متابعته في حالة اعتقال .
وفي نفس السياق قامت عناصر الضابطة القضائية بتيزنيت بحملات تمشيطية اسفرت عن ايقاف شاب يمتهن النشل ، كانت إحدى ضحاياه سائحة فرنسية مولوعة برياضة المشي خصوصا بالمدينة القديمة ، حيث سرق منها الحقيبة وبها مبلغ مالي مهم ووثائق ، وبعد أن تقدمت بشكاية ، قامت العناصر الامنية بالبحث في محيط العملية ليتم الاهتداء إلى الفاعل والتعرف على هويته في ظرف وجيز جدا ، فتم ايقافه وبحوزته المسروق ، الى جانب بعض المسروقات الاخرى ، وتم تقديمه في حالة اعتقال على استئنافية أكادير ، فيما نوهت السائحة الفرنسية وزوجها بالعمل الجاد الذي قامت به العناصر الامنية بتيزنيت .
.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة