مبادرة گيد أفوس تنظم قافلة تضامنية إلى أحد دواوير إقليم تزنيت

بلوس244 مارس 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
بلوس24
مميز
مبادرة گيد أفوس تنظم قافلة تضامنية إلى أحد دواوير إقليم تزنيت

في إطار اعمالها التطوعية نظمت مبادرة گيد افوس بمعية اعضائها وبفضل مساهمات المحسنين قافلة لفائدة سكان منطقة “الساحل ” بمدينة تيزنيت وذلك أيام الجمعة 28 فبراير، السبت 29 فبراير والاحد 1 مارس من سنة 2020.

وقد تضمنت القافلة في اليوم الاول ورشة إصلاح و تجديد مدرسة م.م الجاحظ بفرعية بوالوس المتمثلة في صباغة الحجرات الدراسية و الجدران والطاولات.
وفي اليوم الثاني كان للاعضاء موعد مع التنظيف واعادة التشجير، وتزيين الجداريات بالرسومات التوعوية للاطفال.

أما اليوم الثالت فكان خاصا بورشة التنشيط المتمثلة في صبحية ترفيهية لفائدة اطفال سكان الدواوير الأربعة، و توزيع الجوائز عليهم. وتسليم معدات ولوازم مدرسية مهمة لمدير المدرسة منها جهاز الداتاشو و الة الطباعة و الكرة الأرضية و مكبر الصوت و سبورة لاصقة مع حروف اللغة العربية و حركاتها( لاصقة كذلك).
وآخر ورشة تمثلت في توزيع المساهمات والقفف على سكان المنطقة.

و في الاخير نوجه الشكر الجزيل للمحسنين الذين ساهموا معنا من مالهم و رزقهم و وقتهم و لسكان دوار ويزلن على الكرم و حسن الضيافة. و اعضاء جمعية تيفاوين ويزلن الذين ساندونا في كل تفاصيل هذا العمل الخيري. و لأعضاء مبادرة گيد أفوس المتطوعين الخدومين و المحبين للخير.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة