ولاية أمن أكادير تحتفي بالمرأة الشرطية وتنوه بانخراطها الفعال في خدمة قضايا أمن الوطن والمواطنين

بلوس2410 مارس 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
بلوس24
متفرقاتمجتمعمميز
ولاية أمن أكادير تحتفي بالمرأة الشرطية وتنوه بانخراطها الفعال في خدمة قضايا أمن الوطن والمواطنين

تخليدا لليوم العالمي للمرأة الموافق للثامن من مارس احتفلت ولاية أمن اكادير، صبيحة اليوم الإثنين 09 مارس بكافة الموظفات المنتسبات للمديرية العامة للأمن الوطني بمختلف رتبهن.

وقد استهل هذا الحفل الذي ترأسه السيد والي أمن أكادير بعزف النشيد الوطني، ألقى بعدها كلمة باسم السيد المدير العام للأمن الوطني موجهة للنساء الشرطيات احتفالا بهذه المناسبة، والتي تقدم من خلالها بأسمى عبارات التهاني وأصدق التبريكات لكافة نساء الأمن الوطني بمختلف رتبهن وأسلاكهن متمنيا لهن استمرار التألق والسداد وموصول الهناء والصحة وموفور السعادة والعافية.

وقد تخلل هذا الحفل الإحتفاء بالمرأة الشرطية عبر تقديم ولاية أمن أكادير لباقة من الورود للشرطيات ، وذلك عرفانا بمجهوداتهن وإسهامهن في حفظ الأمن، ناهيك عن انخراطهن بفعالية في خدمة قضايا أمن الوطن والمواطنين.

وحيث إن هذه المناسبة هي محطة لتكريم النساء وتجديد التنويه بنجاحاتهن المهنية، فإنها أيضا موعد سنوي للتنويه بالموظفات الشرطيات من الممارسات، خصوصا اللاتي اتسمت مسيرتهن المهنية بعطاء استثنائي هذه السنة، كعرفان وتقدير المديرية العامة للأمن الوطني للخدمات الجليلة والخصال الحميدة التي تتميز بها النساء الشرطيات على اختلاف رتبهن، وكذا تثمينا لانخراطهن بكل تفان في القيام بواجبهن المهني، كما عرفت هذه المناسبة مشاركة أرامل الأمن الوطني وعاملات النظافة بولاية هذا الأمن، والاحتفال بهن باعتبارهن جزء من اسرة الأمن الوطني.
هذا، وقد اختتم هذا الحفل بتنظيم ولاية أمن أكادير لحفل شاي على شرف الشرطيات الحاضرات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة