ما حقيقة وفاة توم هانكس نتيجة إصابته بفيروس كورونا؟

بلوس2414 مارس 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
بلوس24
فن وثقافةمميز
ما حقيقة وفاة توم هانكس نتيجة إصابته بفيروس كورونا؟

بعد أيام على وضعه في الحجر الصحي برفقة زوجته ريتا ويلسون، نتيجة إصابتهما بفيروس كورونا، نشر موقع “News24″، خبراً يفيد برحيل هانكس عن عمر الـ63 عاماً بعد تغلب الفيروس عليه.
ونقل الموقع الخبر، عن لسان متحدثة بإسم وزارة الصحة في ولاية كوينزلاند الأسترالية، مشيرةً إلى أن هانكس توفي في وقت متأخر من ليل أمس الجمعة.
وأحدث هذا الخبر ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الإجتماعي، إذ نفاه الكثيرون مشيرين إلى أنه غير صحيح، مع الإشارة إلى أن أي تأكيد أو نفي لم يخرج بعد عن العائلة أو السلطات المحلية.
يشار إلى أن هانكس وزوجته وضعا في الحجر الصحي أثناء تواجدهما في أستراليا لتصوير أحدث أفلام هانكس الجديدة الذي يتناول قصة حياه الفيس بريسلي.
وبحسب ما كُشف مؤخراً فإن هانكس معرض للإصابة بمضاعفات صحية خطيرة جراء إصابته بالكورونا لأنه مريض بالسكري، ومن المتوقع أن تتأزم صحته بسرعة، بحسب ما نشرته صحيفة “ديلي ستار” البريطانية.
ووفق تصريحات المركز الأميركي للسيطرة على الأمراض والوقاية منها فإن الأشخاص المصابين بالسكري معرضون لضعف الخطر مقارنة بالأشخاص العاديين إذا التقطوا عدوى الفيروس الجديد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة