عامل عمالة إنزكان أيت ملول يترأس لقاء حول الإجراءات الأمنية المتعلقة بامتحانات الباكلوريا

بلوس2418 يونيو 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
بلوس24
مميز
عامل عمالة إنزكان أيت ملول يترأس لقاء حول الإجراءات الأمنية المتعلقة بامتحانات الباكلوريا

ترأس عامل عمالة إنزكان أيت ملول السيد اسماعيل ابو الحقوق اللقاء الإقليمي الأمني الخاص بامتحانات البكالوريا، الاربعاء 18 يونيو 2020، في ظل الظروف الاستثنائية التي يعرفها بلدنا بسبب جائحة كورونا والتي تستدعي رفع درجة التأهب والحيطة لاتخاذ مجموعة من الإجراءات الوقائية، لكي تمر الامتحانات في ظروف جيدة تضمن سلامة التلاميذ والأطر الإدارية والتربوية وجميع الفاعلين.

zO9g8 – جريدة سوس بلوس الإخبارية
وألقى المدير الإقليمي السيد عيدة الذي حضر إلى جانبه السيد رئيس المركز الإقليمي للامتحانات والسيد رئيس مصلحة الشؤون القانونية والتواصل والشراكة عرضا مفصلا استعرض خلاله التدابير التي سيتم اتخاذها من أجل تنظيم محكم لهذه العملية، كما تناول المعطيات الإحصائية والإجراءات الخاصة بتأمين مراكز الامتحان، كماذكر بالإجراءات المتعلقة بمراكز الامتحان.

s9DGC – جريدة سوس بلوس الإخبارية
بعدها فتح باب المناقشة، حيث أدلى الحاضرون بتدخلاتهم حول عدة نقاط مرتبطة بظروف إجراء الامتحان، كما عبروا عن استعدادهم لبذل الجهود اللازمة لإنجاح هذه المحطة الهامة من السنة الدراسية.

وانتهى اللقاء بتجديد الشكر لجميع المتدخلين، على المجهودات الجبارة، والتضحيات الكبيرة، والحس الوطني العالي، الذي أبانوا عنه من حيث انخراطهم الفعال في جميع المبادرات خلال فترة الحجر الصحي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة