ندوة مفتوحة عن بعد حول *إشكالية الماء بالجهة*

بلوس242 يوليو 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
بلوس24
المقالات
ندوة مفتوحة عن بعد حول *إشكالية الماء بالجهة*

في إطار الندوات المتخصصة، تنظم الكتابة الجهوية لحزب العدالة والتنمية بجهة سوس ماسة ندوة مفتوحة عن بعد حول *إشكالية الماء بالجهة* وذلك يوم الجمعة 03 يوليوز 2020، وسيتم البث المباشر للندوة بالصفحة الرسمية للكتابة الجهوية على الفايسبوك facebook.com/pjdsm
وستنطلق فعاليات هذه الندوة بداية من الساعة التاسعة وخمسة عشر دقيقة مساء بحضور مختصين في قطاع تدبير وإنتاج و توزيع الماء الصالح للشرب وممثلي المجتمع المدني.
وستتمحور الندوة حول إبراز وضعية الموارد المائية بجهة سوس ماسة في ظل إكراهات التغيرات المناخية وتوالي سنوات الجفاف، وتأثيرات الوضعية الراهنة على تزويد ساكنة الوسط الحضري والقروي بهذه المادة الحيوية، والإجراءات المقترحة من طرف مختلف المتدخلين في هذا القطاع لتجاوز الأزمة على المدى القصير وكذا الحلول ذات البعد الإستراتيجي.
كما سيتم إعطاء الفرصة للمتدخلين للإجابة والتفاعل مع مختلف تساؤلات وتعليقات المتتبعين للخروج بخلاصات وتوصيات واقعية وعملية، وبعث رسائل تحسيسية وتوعوية حول أهمية وكيفية تدبير واستعمال هذه المادة الحيوية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة