تهنئة السيد صالح المالوكي، رئيس المجلس الجماعي لمدينة أكادير، لجلالة الملك بمناسبة عيد العرش المجيد.

بلوس2428 يوليو 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
بلوس24
مميز
تهنئة صالح المالوكي
تهنئة صالح المالوكي

إلى حضرة صاحب الجلالة والمهابة 
الملك أمير المؤمنين سيدي محمد السادس نصره الله وحفظه 
تهنئة بمناسبة عيد العرش المجيد

مولاي صاحب الجلالة والمهابة أدام الله عزكم ونصركم وخلد في الصالحات ذكركم.
بمناسبة حلول عيد العرش المجيد الذي يخلد الذكرى الواحدة والعشرون لاعتلاء جلالتكم عرش أسلافكم المنعمين، وفي غمرة السعادة التي يعيشها الشعب المغربي بهذه المناسبة السعيدة وإنه ليسعد خادم أعتابكم الشريفة صالح المالوكي رئيس المجلس الجماعي لمدينة أكادير بتقديم أزكى التهاني وأطيب الأماني لسدتكم العالية بالله أصالة عن نفسه ونيابة عن كافة الأعضاء، كما نغتنم يا مولاي هذه الفرصة لنرفع إلى مقامكم العالي بالله آيات الولاء والتبريك والإخلاص، مع الدعاء لكم يا مولاي بدوام الصحة والسعادة، لتحققوا للمغرب كل ما يصبو إليه من تقدم ورقي وازدهار.
WhatsApp Image 2020 05 20 at 22.25 - بلوس24 | Plus24
وإننا يا مولاي لجد سعداء لما حققه المغرب من تقدم ورقي في ظل عرشكم المجيد مما جعلنا نشعر بالفخر والاعتزاز بإشعاع سياستكم الرشيدة وجهود جلالتكم الحميدة والتي تسعون من خلالها تحقيق سعادة شعبكم ورقيه، وازدهاره في كافة المجالات.
  - بلوس24 | Plus24مولاي صاحب الجلالة،
إذ نغتنم هذه المناسبة السعيدة لنرفع أكف الضراعة إلى العلي القدير ليبقيكم ذخرا وملاذا للمغرب والمغاربة، ويحفظكم الله بما حفظ به السبع المثاني، ويبقيكم الله ضامنا لأمن الوطن ووحدته واستقراره، ويقر عينكم بولي العهد سمو الأمير الجليل مولاي الحسن، وشقيقكم صاحب السمو الملكي المولى رشيد وبسائر أفراد أسرتكم الملكية الشريفة، ويعيد الله عليكم أمثال أمثال هذا العيد باليمن والسعادة، إنه سميع مجيب وبالاستجابة جدير.
 
والسلام على المقام العالي بالله ورحمته تعالى وبركاته.
عن خادمكم الوفي للأعتاب الشريفة
صالح المالوكي
رئيس المجلس الجماعي لمدينة أكادير
Logo Agadir  - بلوس24 | Plus24

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة