عصابة “الطاجين” في قبضة الأمن

بلوس241 أغسطس 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
بلوس24
حوادثمميز
عصابة “الطاجين” في قبضة الأمن

تمكنت مصالح الدرك الملكي بسيدي بيبي ضواحي أكادير خلال اليومين الماضيين وبعد تحريات ميدانية مضنية قادها رئيس المركز بتنسيق مع قائد سرية الدرك الملكي ببيوكرى، من تفكيك العصابة الإجرامية الخطيرة التي روعت منطقة أكادير الكبير، وزرعت الرعب في ساكنة مجموعة من المدن كإنزكان وأيت ملول والقليعة وأكادير وبيوكرى.

وأضافت مصادر الجريدة أن المصالح الدركية تمكنت من توقيف أحد رؤوس العصابة بمدينة القليعة، كما تم كذلك توقيف خمسة أشخاص آخرين، ثلاثة منهم متهمين بشراء المسروق وسائقي تريبورتور ضبطا بمكان الإعتقال. كما تم حجز سيارة بيكوب مسروقة وخروف.

وبعد الوصول إلى هوية أفراد العصابة تم تحرير مذكرات بحث في حق أربعة أشخاص آخرين من بينهم “الطاجين” زعيم العصابة.

وكانت العصابة الإجرامية الخطيرة المدججة بالسيوف قد قامت صباح يوم الإثنين 27 يوليوز الماضي بسرقة سيارة من نوع “بيكوب” محملة بأكباش العيد بمنطقة سيدي بيبي ضواحي أكادير.

وحسب ذات المصادر، فإن أفراد العصابة قاموا بسرقة سيارة خفيفة من نوع “فيات أونو” بأيت ملول وسيارة أخرى بمدينة إنزكان قبل أن يتوجهوا في ساعة مبكرة من يوم الإثنين الماضي نحو منطقة سيدي بيبي وهناك إعترضوا سيارة من نوع بيكوب محملة بالأكباش على شاكلة أفلام الأكشن، حيث عمدوا إلى قطع الطريق عليها بإستعمال سيارتين خفيفتين، قبل أن ينزلوا ويهاجموا السائق ومرافقه بإستعمال السيوف.

وخلفت هذه العملية النوعية موجة من التنويه من لدن ساكنة المنطقة، التي عاشت على إيقاع الرعب. كما أن فك لغز هذه السرقة الهوليودية بهذه السرعة ساهم في إرجاع الإحساس بالأمن والطمأنينة لدى ساكنة المنطقة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة