سوس ماسة: أرقام الإصابات بكورونا بالجهة تواصل الإرتفاع

بلوس242 أغسطس 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
بلوس24
مجتمعمميز
سوس ماسة: أرقام الإصابات بكورونا بالجهة تواصل الإرتفاع

كشفت المعطيات الجديدة التي توصلت بها المنابر الاعلامية صباح اليوم الأحد 02 غشت الجاري، عن ارتفاع اجمالي المصابين بفيروس كورونا بالجهة  الى 140 مصابا بعد تسجيل 04 حالات اصابة جديدة خلال 24 ساعة المنصرمة .

وحسب المعطيات ذاتها، فقد بلغ عدد الحالات التي تخضع للعلاج على صعيد الجهة 36 حالة تتوزع بين عمالة أكادير ادا وتنان (15) و إقليم أشتوكة أيت بها (10) و  إنزكان أيت ملول (11).

وقد تماثلت 96 حالة للشفاء من كوفيد-19، مند اعلان الحالة الاول بالجهة الى حدود صباح يومه الأحد 02 غشت 2020، بعدما أكدت التحاليل المخبرية خلوها التام من فيروس كورونا المستجد.

وحسب المديرية الجهوية للصحة في سوس ماسة ، فإن عدد حالات الشفاء بلغ 46 حالة بعمالة أكادير ادا وتنان ، 44 حالة بعمالة إنزكان أيت ملول ،و 3 حالات في كل من إقليمي شتوكة أيت بها وتارودانت

وبخصوص الوفيات جراء الفيروس في الجهة، فقد بلغت 8 حالة وفاة، موزعة بين عمالة أكادير اداوتنان  (03)، وإقليم اشتوكة أيت بها  (03)، وانزكان أيت ملول  (01) واقليم طاطا (01)

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة