إستأنف الاحكام الصادرة في حق دنيا بطمة

بلوس244 أغسطس 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
بلوس24
فن وثقافةمجتمعمميز
إستأنف الاحكام الصادرة في حق دنيا بطمة

أفادت مصادرنا المطلعة، أن النيابة العامة بابتدائية مراكش، استأنفت أمس الاثنين 3 غشت، الحكم الصادر في حق “دنيا بطمة” ومن معها في ملف “حمزة مون بي بي” وطالبت بتشديد العقوبة على المتهمين في الملف، متشبتة بالتهم التي أسقطت على المتهمين وتبرئتهم منها.

وكانت المحكمة الابتدائية بمراكش قد أصدرت يوم الخميس 30 يوليوز، حكمها في حق الفنانة المغربية دنيا بطمة، ومن معها في قضية الحساب الشهير حمزة مون بيبي، حيث قضت المحكمة في حق دنيا بطمة بثمانية أشهر سجنا نافذة، فيما قضت في حق شقيقتها ابتسام بسنة واحدة سجنا نافذة، وسنة ونصف سجنا نافذة في حق مصممة الأزياء عائشة عياش إضافة إلى صوفيا شاكيري بعشرة أشهر نافذة، غرامة مالية 10 درهم لكل واحدة منهن.

كما قضت المحكمة ببراءة دنيا بطمة بخصوص جنحة الدخول ومعالجة الأنظمة الإلكترونية وإدانتها في الباقي، مع رفع تدابير المراقبة القضائية بعد صدور هذا الحكم نهائيا وإرجاع الكفالة فيما حكمت ببراءة ابتسام بخصوص الدخول ومعالجة الأنظمة الإلكترونية والتشهير وإدانتها في الباقي، وقضت ببراءة عائشة عياش بخصوص الدخول ومعالجة الأنظمة الإلكترونية والتشهير والتحريض والدعارة والنصب وإهانة هيئة منظمة وإدانتها في الباقي، بينما حكمت ببراءة صوفيا شاكيري بخصوص التقاط وبث صورة من أجل التشهير، والتدخل بصفة في وظيفة نظمها القانون، وإدانتها في الباقي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة