النيابة العامة تطالب بتشديد العقوبة على دنيا بطمة

بلوس2410 أغسطس 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
بلوس24
مجتمعمميز
النيابة العامة تطالب بتشديد العقوبة على دنيا بطمة

طالبت النيابة العامة في المحكمة الابتدائية في مدينة مراكش، بتشديد العقوبة على الفنانة المغربية المثيرة للجدل دنيا بطمة، وذلك بعد أن استأنفت النيابة العامة الاثنين، الحكم الصادر بحق الفنانة ومن معها.
وأصدرت المحكمة الابتدائية في مراكش يوم الخميس الماضي، حكمها في حق الفنانة المغربية دنيا بطمة، ومن معها في قضية الحساب الشهير «حمزة مون بيبي».

وقضت المحكمة في حق الفنانة دنيا بطمة بثمانية أشهر سجنا نافذا، فيما قضت في حق شقيقتها ابتسام بسنة واحدة سجنا نافذا، وسنة ونصف سجنا نافذا في حق مصممة الأزياء عائشة عياش.

وقرر قاضي التحقيق في المحكمة الابتدائية في مراكش، متابعة دنيا بطمة في حالة سراح، فيما تمت متابعة شقيقتها ابتسام وعائشة عياش، وصوفيا شاكري وإحالتهن على المحكمة في حالة اعتقال.

وتوبعت الفنانة المغربية بجنح المشاركة في الدخول إلى نظام المعالجة الآلية للمعطيات عن طريق الاحتيال والمشاركة عمدا في عرقلة سير هذا النظام، وإحداث اضطراب فيه وتغيير طريقة معالجته، وبث وتوزيع عن طريق الأنظمة المعلوماتية أقوال أشخاص وصورهم دون موافقتهم، وبث وقائع كاذبة قصد المساس في الحياة الخاصة بالأشخاص بقصد التشهير بهم والمشاركة في ذلك والتهديد، وإحالتها على المحكمة مع استمرار تدبير المراقبة القضائية في حقها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة