تازة: إغلاق 6 مقاهٍ بسبب خرق التدابير الاحترازية

بلوس2410 أغسطس 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
بلوس24
متفرقاتمميز
تازة: إغلاق 6 مقاهٍ بسبب خرق التدابير الاحترازية

تتواصل الحملات بمختلف المناطق لفرض تطبيق الإجراءات الاحترازية الخاصة بمكافحة انتشار جائحة “كوفيد-19″، حيث أقدمت السلطة المحلية في تازة على إغلاق ست مقاه بسبب مخالفتها للتدابير سالفة الذكر.

عمالة تازة أوردت في بلاغ لها، أنه تم إيقاف أنشطة المقاهي التي تقاعس أربابها عن تدارك الملاحظات المسجلة في حقهم وإغلاق 6 منها، إلى حين تسوية وضعية هذه المحلات والاستجابة بشكل كلي لتوصيات وقرارات اللجن المختصة، وذلك بعد توجيه إنذارات كتابية إلى أصحاب هذه الفضاءات.

وفي إطار تتبع الوضعية الوبائية لفيروس كورونا المستجد على مستوى إقليم تازة، وعلى إثر الرفع الجزئي والتدريجي للحجر الصحي الذي أعلنت عنه السلطات العمومية المختصة للعودة إلى الحياة الطبيعية بشكل تدريجي واستئناف المقاهي والمطاعم لأنشطتها الخدماتية، يقول البلاغ، قامت اللجان الإقليمية المختلطة للمراقبة بزيارات ميدانية مكثفة لتتبع الوضع عن كثب وتحسيس ومراقبة مدى التزام أرباب المقاهي والمطاعم ومحلات تقديم الوجبات السريعة للإجراءات والقواعد الوقائية والصحية اللازمة وكذا التدابير الاحترازية الضرورية.

وقد أسفرت أشغال هذه اللجان المختصة عن زيارة ومراقبة ما يناهز 150 من المقاهي والمطاعم ومحلات تقديم الوجبات السريعة، وتم توجيه رسائل إنذارية إلى المخالفين للقواعد والشروط الاحترازية الوقائية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة