سلا: السلطات تغلق شاطئ المدينة بسبب كورونا

بلوس2415 أغسطس 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
بلوس24
متفرقاتمميز
سلا: السلطات تغلق شاطئ المدينة بسبب كورونا

قررت السلطات بسلا ، وضع إجراءات صارمة إبتداء من اليوم ولمدة أسبوع، لمواجهة إنتشار “فيروس كورونا” المستجد خاصة، بعد تسجيل إرتفاع في عدد الإصابات وسط الساكنة في الآونة الأخيرة.

وعمدت السلطات، صباح اليوم  السبت على إغلاق شاطئ المدينة بسبب الإزدحام وعدم الإلتزام بالقواعد الإحترازية المفروضة لمكافحة “فيروس كورونا”، كما تم إغلاق المقاهي والمحلات التجارية بعدة أحياء كالعيايدة وحي الانبعاث وسلا الجديدة وسيدي موسى.

و شددت سلطات بسلا نحو وضع حواجز ونقط مراقبة لإحتواء “فيروس كورونا”، مع فرض قيود مشددة على تنقل المواطنين خاصة بالأحياء الموبوءة ، إضافة إلى تحديد ساعات عمل المحلات الخاصة بالتموين.

وكانت جهة الرباط سلا القنيطرة، قد سجلت في آخر حصيلة يومية أرقاما قياسية، 173 حالة (36 حالة بسلا، 40 حالة بالرباط، 47 حالة بتمارة، 27 بالقنيطرة، 6 بسيدي قاسم، و17 بالخميسات).

كما وإزدادت نسبة الوفيات بالمدينة بسبب الإصابة “بفيروس كورونا” وظهور بؤر وبائية، مما إستنفر سلطات المدينة لإتخاذ الإجراءات اللازمة لإحتواء الوضع ومحاصرة إنتشار الفيروس في الجهة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة