أكادير:” سانديك” يجر قائدا للمحكمة

بلوس2416 سبتمبر 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
بلوس24
مجتمع
أكادير:” سانديك” يجر قائدا للمحكمة

وجهت محكمة الاستئناف بأكادير ، أمرا قضائيا عن طريق مفوض معتمد الى قائد الملحقة الادارية بحي تدارت أنزا ، من أجل تقديم أجوبة على أسئلة تتعلق بطريقة تدخله لإزالة أبواب حديدية واقتحام مكتب لسانديك المجمع الشطر(س) برياض تدارت بأنزا العليا التابعة لمدينة أكادير، واتلاف محتويات مكتبها بإستعمال القوة العمومية .

وقد رفع ” السانديك ” دعوى قضائية ضد قائد المنطقة لدى محكمة الاستئناف من أجل الشطط في استعمال سلطته خارج القانون،بعدما وجه سكان تلك العمارات المذكورة يوم 26 غشت 2020،شكاية إلى الوكيل العام لدى محكمة الإستئناف بأكادير،تتهمه بالتعسف والشطط في استعمال السلطة وتهديد سكان العمارات بنزع الأبواب.

وتفيد الشكاية التي توصنا بنسخة منها،أن قائد ملحقة 13 تدرات أنزا قام بإرسال استدعاءات إلى سكان عمارات رقم 1,2,3,4،من مشروع رياض تدرات أنزا، يأمرهم فيها بنزع الأبواب في أجل لا يتعدى أسبوعا، وذلك بالرغم من أن هذه الأبواب قد تم تركيبها داخل تلك العمارات منذ سنة 2016،مما جعل المتضررين يتفاجأون بهذا القرار الذي اعتبروه غير قانوني،بعد أن تم منعهم من استغلال ملكيتهم كسكان لهذا المجمع السكني.
عبد اللطيف بركة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة