بوجدور: انطلاق حملة تحسيسية بالمؤسسات التعليمية ضد فيروس كورونا

بلوس2422 سبتمبر 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
بلوس24
متفرقاتمميز
بوجدور: انطلاق حملة تحسيسية بالمؤسسات التعليمية ضد فيروس كورونا

أشرف الثلاثاء 22 شتنبر 2020 في إطار الجهود التي يبدلها مختلف الفاعلين على مستوى إقليم بوجدور من أجل إنجاح الدخول المدرسي 2021-2020 في ظل جائحة كورونا كوفيد-19 و تفعيلا لإتفاقية الشراكة الموقعة مع جمعية أصدقاء المرضى للدعم الطبي ببوجدور، أشرف صباح اليوم السيد رئيس مصلحة الشؤون القانونية والتواصل والشراكة، مرفوقا بالسيد رئيس مكتب الصيانة و رئيس مكتب الاتصال على إنطلاق اليوم التحسيسي المنظم لفائدة تلاميذ وتلميذات الثانوية الإعدادية عمر ابن الخطاب والمدرسة الابتدائية محمد الزرقطوني.
وتأتي هذه الحملة من أجل تعزيز أدوار المجتمع المدني في النهوض بالمدرسة المغربية بالإقليم ومناصرتها تفعيلا لمقتضيات القانون الإطار17_51 المتعلق بمنظومة التربية والتكوين والبحث العلمي وتحديدا المشروع 17المتعلق بتعزيز تعبئة الفاعلين حول المدرسة المغربية.
وتروم هذه الحملة التحسيسية التي قدمت خلالها للمؤسسات المعنية مجموعة من الكمامات الطبية ومواد التعقيم وجهاز لقياس الحرارة تحسيس المتعلمات والمتعلمين بمخاطر فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، والتحذير من التراخي بالإجراءات الاحترازية المتخذة تفاديا للإصابة بالفيروس والالتزام بالتطبيق الصارم بالبروتوكول الصحي المدرسي وفقا لمقتضيات المذكرة رقم 39 /20 المنظمة للدخول المدرسي 2021-2020 .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة