واز للتنمية و الثقافة و البيئية تناقش مشروع “تازكزوت للتربية البيئية”

بلوس241 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
بلوس24
مميز
واز للتنمية و الثقافة و البيئية تناقش مشروع “تازكزوت للتربية البيئية”

نظمت جمعية واز للتنمية و الثقافة و البيئية ندوة صحفية عن بعد عبر تطبيق ZOOM و التي تم ربطها بشكل مباشر مع الصفحة الفايسبوكية للجمعية من أجل إخبار الرأي العام ،وذلك يوم السبت 26 شتنبر 2020 على الساعة التاسعة مساءا والتي تم من خلالها مناقشة مشروع “تازكزوت للتربية البيئية” في إطار برنامج مواطنة مشاركة ،الممول 100 % من طرف الإتحاد الأوروبي و المنفذ من طرف مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع UNOPS بالمركز الثقافي التربوي العين الزرقاء بمدينة تيزنيت.
تم تقديم المشروع بشكل مفصل من طرف جميع الفاعلين المشاركين في تنفيذه، إذ تم التعريف بالمشروع و أهدافه والأنشطة التي سيحتضنها و الشركاء المساهمين في إنجاحه ،و تأثيره على الفئة المستهدفة (شباب تتراوح أعمارهم بين 15 و 29 سنة و المنخرطين في الأندية البيئية) وكذا تأثيره على المركب الثقافي التربوي العين الزرقاء ،و تمت الإجابة عن أسئلة المنابر الصحافية الإعلامية الحاضرة و متتبعي المباشر على الفايسبوك و كذا الترحيب بإقتراحاتهم وأفكارهم التي من شأنها أن تغني النقاش و تطور المشروع من جميع جوانبه النظرية و التطبيقية.
ولكل من تعذر عن حضور الندوة،ستجدون تسجيلها على الصفحة الرسمية للجمعية على الفايسبوك .

محتوى الندوة الصحفية لا يمثل وجهات نظر الإتحاد الأوروبي.

img 20201001 wa00123754865159394437090 - بلوس24 | Plus24

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة