الكويت: الأمير يمنح ثقته للحكومة من أجل الاستمرار بمهامها

بلوس246 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
بلوس24
دولي
الكويت: الأمير يمنح ثقته للحكومة من أجل الاستمرار بمهامها
أعلن أمير الكويت الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، منحه الثقة للحكومة الحالية للاستمرار في القيام بمهامها وأداء الواجبات الدستورية واستكمال التحضير والاستعداد للانتخابات التشريعية القادمة.
وذكرت وكالة الأنباء الكويتية (كونا) أن الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، استقبل اليوم الثلاثاء، رئيس مجلس الوزراء الشيخ صباح خالد الحمد الصباح، الذي وضع استقالته واستقالة الحكومة بتصرف أمير الكويت.
واضافت الوكالة ، أن أمير الكويت أثنى على جهود رئيس مجلس الوزراء والوزراء في أداء المهام الوزارية المنوطة بهم، مؤكدا ثقته بالحكومة الحالية لاستمرار المسيرة الديمقراطية وممارسة الحريات والحقوق الدستورية التي قررها الدستور لجميع المواطنين مع وجوب التزام الجميع بما يفرضه الدستور والقوانين من واجبات ومسؤوليات.
وكان الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح،قد أدى في 30 شتنبر الماضي ، اليمين الدستورية، أميرا لدولة الكويت، خلفا للأمير الراحل، الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، الذي توفي عن عمر ناهز 91 عاما.
كونا

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة