“حملة أعداء النجاح”..تنجح في إلغاء حفل سعد لمجرد في القاهرة

بلوس2413 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ 3 سنوات
بلوس24
فن وثقافة
Plus24
سعد لمجرد

حذف مسرح “كايرو شو” إعلانات حفل الفنان المغربي سعد لمجرد، بعد حملة شنت عليه وعلى المسرح الذي قرر إستضافته عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان من المقرر أن يقيم لمجرد حفلاً غنائياً في منطقة التجمع الخامس بالعاصمة المصرية القاهرة، في ديسمبر القادم، بمناسبة مرور عامين على تأسيس المسرح.

وفور الإعلان عن الحفلة، شنت مجموعة من الناشطات حملة لمنع الفنان المغربي في القاهرة، بدعوى “اتهامه في 3 قضايا اغتصاب في الولايات المتحدة وفرنسا والمغرب”. ودشن الرافضون لحفل لمجرد وسمي “#سعد_لمجرد_مُغتصب”، و”#مش_عايزين_لمجرد_في_مصر” الذين تصدرا مواقع التواصل في مصر خلال الساعات الماضية.

ومما لاشك فيه فهذه الحملة الالكترونية جاءت بعد النجاح الكبير الذي تعيشه أغاني “المعلم” حاصد الأرقام القياسية. نفس الوسوم تم إطلاقها فيما سبق بعدما أفرج المجرد عن أغنية “عدى الكلام”، والتي تميز بها صاحب شعار “THE MOROCCAN YOYO”من خلال غنائه باللهجة المصرية وتعامله مع أسماء مصرية وازنة في الفن والموسيقى.

أما تعليق لمجرد على إلغاء حفله بالقاهرة، والذي كان مقررًا إقامته خلال الفترة المقبلة، جاء في شكل منشور عبر حسابه على إنستجرام وعلق على صورة له مبتسماً: “لا شيء يهز القلب المبتسم”.

مصادرنا المقربة أفادت أن بعض المحسوبين على فانز الأسطورة “محمد رمضان” ساهموا بشكل كبير في تأجيج الوضع ونشر هذه الوسوم على نطاق واسع، ولحدود الساعة الممثل رمضان لم يعلق على الموضوع ربما خوفاً من إكتشاف الأيادي الخفية صانعت “حملة أعداء النجاح”، التي نجحت فعلاً في إلغاء حفل سعد لمجرد بمسرح “كايرو شو”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة