الناصيري يوجه رسالة مؤثرة إلى جماهير الوداد بعد الهزيمة

بلوس2424 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ 3 سنوات
بلوس24
رياضة
الناصيري يوجه رسالة مؤثرة إلى جماهير الوداد بعد الهزيمة

وجه رئيس نادي الوداد الرياضي سعيد الناصيري رسالة مؤثرة إلى جماهير الفريق بعد الهزيمة أمام نادي الأهلي المصري.

وقال الناصيري في رسالة نشرت على الحساب الرسمي للنادي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” “أعرف أن حجم ألم الجمهور كبير جدا بعد الإقصاء في منافسات كأس إفريقيا للأندية، وأعرف أن حجم انتظارات الجمهور الودادي كبيرة دائما، فالوداد خلق لينافس على الألقاب محليا وقاريا، وأن يعتلي منصات التتويج، وأعرف أنه ليس مقبولا أن يخرج الوداد خاوي الوفاض دون لقب هذا الموسم”.
وأعرب الناصيري في نفس الرسالة عن اعتذاره  من جماهير الوداد الرياضي، قائلا أن النادي لم يكن هذا الموسم في مستوى انتظاراته الكبيرة.
وأضاف الناصيري ” لابد من الاعتراف بارتكاب أخطاء في تدبير شؤون الفريق، لم يكن ممكنا تصحيحها في نهاية الموسم، لأننا كنا إزاء موسم استثنائي بكل المقاييس..”
كما أكد الناصيري في الرسالة نفسها أن هناك الكثير من الإجراءات الفعلية التي سيباشرها بداية من الاسبوع المقبل تستهدف هيكلة شاملة لنادي الوداد تقنيا وإداريا وتنظيميا وإعلاميا.
وختم رسالته بالقول “أعاهدكم على العمل خدمة للوداد وشعاره وجمهوره، قد أصيب وقد أخطىء، وإذا لم أوفق فلن أتردد للحظة في مغادرة كرسي رئاسة هذا النادي العظيم والعودة إلى المدرجات وتشجيع الفريق”.
وجدير بالذكر أن نادي الوداد الرياضي خرج من السباق نحو التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا بعد تلقيه هزيمة بثلاثة أهداف لهدف واحد أمام مضيفه الأهلي المصري برسم نصف نهائي البطولة ، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الجمعة بملعب القاهرة الدولي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة