زاكورة: جريمة قطع ذراع رضيع متوفى داخل المستشفى الإقليمي تستنفر السلطات

بلوس249 نوفمبر 2020آخر تحديث : منذ 3 سنوات
بلوس24
حوادث
زاكورة: جريمة قطع ذراع رضيع متوفى داخل المستشفى الإقليمي تستنفر السلطات

أعطت النيابة العامة باستئنافية ورزازات، أوامرها للضابطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة زاكورة، بفتح بحث قضائي، في جريمة قطع ذراع رضيع توفي داخل المستشفى الإقليمي الدراق بزاكورة.

وحسب مصادر محلية، فإن الواقعة تفجرت أمس الأحد، حينما كان طبيب قسم النساء والتوليد بالمستشفى المذكور، يتابع حالة سيدة تنحذر من الجماعة الترابية تزارين، والتي وضعت مولودها ميتا، حيث تم تكفينه ووضعه بقسم الأطفال، ليكتشف هذا الطبيب أنه تم قطع أحد ذراعي الرضيع من الكتف في ظروف غامضة.

وأضافت ذات المصادر، أن الطبيب سارع لإخبار إدارة المستشفى التي أخبرت بدورها مصالح الأمن، والتي حلت بعين المكان وعاينت الواقعة، ليتم إخبار الوكيل العام للملك بمحكمة الإستئناف بورزازات، حيث أعطى أوامره بفتح بحث قضائي لتحديد المتورطين في هذا الفعل الإجرامي.

وأوردت ذات المصادر، أن عناصر الضابطة القضائية شرعت في الاستماع لعدد من الأطباء والممرضين والعاملين بقسم التوليد، في محضر رسمي، إضافة إلى فحص كاميرات المراقبة المتبثة بالمستشفى، من أجل الوصول للمتورطين في هذه الجريمة التي هزت مدينة زاكورة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة