اشتوكة آيت باها: اللجنة الإقليمية لليقظة تحذر من “انتكاسة وبائية”

بلوس242 يوليو 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
بلوس24
مجتمع
اشتوكة آيت باها: اللجنة الإقليمية لليقظة تحذر من “انتكاسة وبائية”

حثت اللجنة الإقليمية لليقظة بإقليم اشتوكة آيت باها، التي يترأسها عامل الإقليم جمال خلوق، على الاستمرار في اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية والوقائية المعمول بها في السابق للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، والتصدي للتراخي الذي تم تسجيله في الآونة الأخيرة، وذلك للحيلولة دون حدوث أي انتكاسة في الوضع الوبائي.

وأكدت اللجنة الإقليمية لليقظة باشتوكة آيت باها أهمية مواصلة العمل بالتدابير المتخذة في الجوانب الوقائية والزجرية للتحكم في الوضعية، والتصدي لكل السلوكات والممارسات المخالفة للإجراءات الاحترازية، وتفعيل عمل اللجان المحلية لليقظة بمختلف جماعات الإقليم، بالإضافة إلى تكثيف عمليات التواصل والتحسيس لدى المواطنين للالتزام بهذه التدابير الوقائية، خصوصا في الأماكن التي تعرف الإقبال في هذه الفترة، كالشواطئ والمنتزهات والمقاهي والأماكن العامة.

وشددت اللجنة على ضرورة التقيد بالتدابير الوقائية، والتزام الحيطة والحذر، والتنبيه إلى مظاهر التهاون والتراخي التي قد تضرب كل المكتسبات التي تم تحقيقها في مواجهة فيروس كورونا المستجد، خصوصا في هذه الظرفية التي تتزامن مع العطلة الصيفية وأجواء عيد الأضحى المبارك، وهي “سلوكات قد تعيدنا إلى وضعية الحجر الصحي الصارم، خصوصا مع ظهور موجة جديدة من الفيروس المتحور المعروفة بسرعة الانتشار والفتك”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة