بلاغ للرأي العام: التنسيقية الجهوية لحزب الاحرار سوس ماسة

بلوس246 يوليو 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
بلوس24
سياسة
بلاغ للرأي العام: التنسيقية الجهوية لحزب الاحرار سوس ماسة

على إثر تسجيل مجموعة من الممارسات الصادرة عن الأخ المنسق المحلي لحزب التجمع الوطني للأحرار بمدينة إنزكان، التي تتنافى مع القيم والمبادئ والقوانين المعمول بها داخل حزب التجمع الوطني للأحرار، فإن التنسيقية الجهوية لحزب التجمع الوطني للأحرار تتوجه للرأي العام المحلي بما يلي:
* تسجيل عدم انضباط والتزام الأخ المنسق المحلي بالقرارات التي صدرت عن أجهزة الحزب وهو ما يتنافى مع النقطتين رقم 2 ورقم 12 من المادة 9 من النظام الأساسي للحزب. * تسجيل مجموعة من الممارسات والتصرفات الصادرة عن المنسق المحلي والتي تتنافى والنفس الجديد والمقاربة التشاركية والديمقراطية الداخلية التي تسود داخل هياكل حزب التجمع الوطني للأحرار، حيث لم يعد هناك أي مجال للمساومة والضغط لتحقيق مكاسب انتخابية. * محاولة خلق التفرقة وزرع البلبلة بين قواعد الحزب بمدينة إنزكان خدمة لأجندة شخصية واضحة. * الانفراد بنشر مواقف باسم التنسيقية المحلية تتضمن معطيات ومواقف لا تمثل إلا صاحبها ولا تلزم أغلبية أعضاء التنسيقية المحلية والغرض منها التشويش على مسار الحزب وعلى تجربة الديمقراطية الداخلية التي يتميز بها، وكمحاولة يائسة للي الذراع والمساومة لتحقيق غايات شخصية ضيقة. ولهذه الأسباب فإن التنسيقية الجهوية لحزب التجمع الوطني للأحرار، وبعد استشارة الهياكل المختصة وفقا للنظام الأساسي للحزب، قد قررت تجميد عضوية الأخ عبد الله موكال إلى حين البث في ملفه من قبل لجنة التأديب والتحكيم للنطر في التجاوزات التي قام بها، كما تؤكد التنسيقية الجهوية على أن قواعد الحزب بإقليم إنزكان أيت ملول قد اقترحت بالأغلبية المطلقة تزكية الأخ رشيد المعيفي وكيلا للائحة الحزب بجماعة إنزكان وهو الاقتراح الذي زكاه رئيس الحزب في اجتماع حاسم، والأحرار عازمون على المضي قدما لتحقيق النتائج المرجوة بجماعة إنزكان التي تستحق الأفضل. والسلام التوقيع

حاميد البهجة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة