الصويرة: اعتصام مفتوح بالمندوبية الإقليمية للصحة

بلوس2413 أغسطس 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
بلوس24
مجتمع
الصويرة: اعتصام مفتوح بالمندوبية الإقليمية للصحة

نظرا لعدم إلتزام المندوبية الإقليمية للصحة بجل الإتفاقات السابقة علاوة على إصرار السيد المندوب على عدم التعامل الجدي والمسؤول مع مطالب النقابة الوطنية للصحة العمومية بتعطيل جميع الملفات المطلبية للشغيلة الصحية بالإقليم بالتماطل وعدم الإلتزام بالمحاضر الرسمية السابقة وأمام إستهداف واضح ومفضوح لمناضليي النقابة الوطنية للصحة العمومية والزج بهم في سراديب المساطر التأديبية لالشيء إلا لرفضهم المساومات وٱستماتثهم في التشبث بحقوقهم المشروعة.

إضافة إلى اتباع السيد المندوب لممارسات تسلطية ضاربا عرض الحائط كافة أدبيات الحوار الإجتماعي كركيزة أساسية للحفاظ على السلم الاجتماعي بالمصالح الصحية بالإقليم.

وأمام تعطل كل إمكانيات الحوار يعلن أعضاء المكتب الإقليمي للنقابة الوطنية للصحة العمومية العضو المؤسس بالفيدرالية الديمقراطية للشغل بالصويرة الدخول في ٱعتصام مفتوح بمقر المندوبية الإقليمية للصحة وذلك ٱبتداء من يوم الأربعاء 11 غشت 2021 وسيستمر حتى تحقيق كافة المطالب الآنية لشغيلة الصحية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة