تنغير: خلاف حول نضارة شمسية يتسبب في جريمة قتل

بلوس2413 أغسطس 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
بلوس24
حوادث
تنغير: خلاف حول نضارة شمسية يتسبب في جريمة قتل

وجه شاب في العشرينيات من عمره يقطن بدوار آيت مرصيد الواقع في النفوذ الترابي لجماعة إكنيون، إقليم تنغير، ليل أمس الخميس، طعنة قاتلة إلى غريمه بواسطة سكين، كانت كافية لإزهاق روحه بعد خلاف بسيط بين الطرفين حول كسر نظارة شمسية، وفق إفادة مصادر من عائلة الضحية.

وحسب مصادر مطلعة، فإن الضحية، الذي كان يقطن قيد حياته بدوار تفريت بالجماعة نفسها، كان رفقة شخص آخر بدوار آيت مرصيد إلى جانب الجاني، قبل أن يقع خلاف بينه وبين الجاني، إثر كسر نظارة هذا الأخير من لدن الضحية، فتوجه إثرها الجاني إلى منزله وحمل سكينا ووجه طعنة قاتلة إلى غريمه على مستوى البطن.

وتسببت هذه الطعنة، التي تعرض لها الضحية المسمى “م. ب”، في إزهاق روحه في عين المكان؛ فيما فر الجاني إلى وجهة مجهولة قبل أن تلقي مصالح الدرك الملكي القبض عليه وتنقله إلى مركز الدرك الملكي، حيث اعترف بالجريمة التي اقترفها وسبب الخلاف.

وفتحت مصالح الدرك الملكي تحقيقا في القضية، لمعرفة جميع ملابساتها؛ وذلك تحت إشراف الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بورزازات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة