ورزازات: سبعة كلاب تنهش جسد طفلة صغيرة

بلوس244 أغسطس 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
بلوس24
حوادث
ورزازات: سبعة كلاب تنهش جسد طفلة صغيرة

DogsMorocco 612988768  - بلوس24 | Plus24

هاجمت سبعة كلاب ضالة، صباح اليوم الأحد، طفلة تبلغ من العمر خمس سنوات، بحي القدس بمدينة ورزازات، مما تسبب لها في جروح خطيرة بأنحاء متفرقة من جسدها.

وتعود تفاصيل هذا الهجوم، بعدما خرجت الطفلة حفصة، وفق إفادة عائلتها، في الساعة العاشرة من صباح اليوم متجهة نحو محل تجاري، فهاجمتها سبعة كلاب كانت تجول بالحي السكني المذكور. وأضافت العائلة أن الكلاب نهشت ابنتها في أنحاء متفرقة من جسدها، قبل أن يتدخل شبان الحي، الذين أنقذوها من بين أنياب الكلاب.

وذكرت عائلة الطفلة، في تصريح لجريدة هسبريس الإلكترونية، أن الطفلة نقلت على وجه السرعة إلى قسم المستعجلات بالمركز الاستشفائي سيدي حساين، حيث تلقت الإسعافات الأولية، وتم رتق جروحها، مشيرة إلى أن الطفلة الصغيرة تعيش حالة من الهلع جراء ما حدث لها.

وأكدت عائلة حفصة أن حي القدس وباقي أحياء المدينة عرفت في الشهور الأخيرة وجود جحافل من الكلاب الضالة، التي أصبحت مصدر إزعاج للساكنة، ليلا ونهارا، مشيرة إلى أن الأطفال وكبار السن صاروا مهددين بسببها. وطالبت عائلة الضحية المجلس الجماعي بالتدخل من أجل تطهير المدينة من هذه الكلاب عبر جمعها أو إبادتها، وفق تعبيرها.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة