التجمع الوطني الأحرار يمنع إصدار البينات المتعلقة تشكيل الأغلبية المسيرة للمجالس الترابية.

بلوس2411 سبتمبر 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
بلوس24
سياسة
التجمع الوطني الأحرار يمنع إصدار البينات المتعلقة تشكيل الأغلبية المسيرة للمجالس الترابية.

صدر بلاغ من حزب التجمع الوطني الأحرار بخصوص تشكيل الأغلبية المسيرة للمجالس الترابية، دعا من خلاله كافة منسقيه الجهويين والإقليميين إلى الامتناع عن إصدار بيانات حول تشكيل الأغلبية المسيرة للمجالس الترابية، إلى حين الموافقة عليها من طرف اللجنة الوطنية للترشيحات.

و جاء ذلك على خلفية حرب التسريبات حول المرشحين المحتملين لتسيير المجالس المنتخبة عشية الإعلان عن النتائج النهائية للانتخابات التشريعية والجهوية والجماعية،

هذا، و أعرب الحزب عز استعداده للتعاون مع كل القوى السياسية الوطنية محليا ووطنيا، لتكوين تحالفات منسجمة وقوية.

وذكر البلاغ الذي صدر اليوم السبت 11 شتنبر 2021، أن الحزب، و بعد اطلاعه على النتائج النهائية للاستحقاقات التشريعية والجهوية والجماعية لـ 8 شتنبر 2021، والتي تبوأ فيها الحزب المرتبة الأولى في تجاوب كبير للمغاربة مع البرنامج الواقعي والتشاركي الذي قدمه أمام أنظار المواطنين، ينوه ويحيي تجند أعضائه بمختلف الجهات والأقاليم لإنجاح هذه الاستحقاقات والمشاركة المتميزة خلال الحملة الانتخابية التي قدمت صورة مشرفة للمغرب على الصعيد العالمي.

وشدد البلاغ أيضا على استعداد حزب التجمع الوطني للأحرار، لـ”التعاون وطنيا ومحليا مع كل القوى السياسية الوطنية لتكوين تحالفات منسجمة وقوية، قادرة على تدبير الشأن العام بنجاعة وفعالية خدمة للمواطنين”

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة