أكادير: توقيف شخصين للاشتباه في تورطهما في ارتكاب عملية سرقة استهدفت شرطي

بلوس2413 أكتوبر 2021آخر تحديث : منذ سنتين
بلوس24
حوادث
أكادير: توقيف شخصين للاشتباه في تورطهما في ارتكاب عملية سرقة استهدفت شرطي


تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة أكادير بتعاون وثيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، زوال اليوم الأربعاء، من توقيف شخصين يبلغان من العمر 21 و24 سنة، من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطهما في ارتكاب عملية سرقة استهدفت شرطي يعمل بالهيئة الحضرية بمدينة أكادير.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني ، أنه تم توقيف المشتبه فيهما على التوالي بمنطقة “الدراركة” وبدوار سيدي بوسحاب بضواحي مدينة أكادير، بتنسيق ميداني مع مصالح الدرك الملكي المختصة ترابيا، وذلك في سياق البحث القضائي المنجز في قضية سرقة السلاح الوظيفي الخاص بشرطي، والذي تم حجزه واسترجاعه يوم أمس الثلاثاء بعد أبحاث تقنية وتحريات ميدانية مكثفة.

وأضاف المصدر أنه تم العثور بحوزة المشتبه فيهما على سكين من الحجم الكبير يشتبه في استخدامه في اقتراف عمليات السرقة، قبل أن يتم إيداعهما تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنيين بالأمر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة