أكادير: الإعلان عن طلب اقتراح مشاريع لتثمين سلاسل الإنتاج المحلية

بلوس2423 فبراير 2022آخر تحديث : منذ سنتين
بلوس24
مجتمع
أكادير: الإعلان عن طلب اقتراح مشاريع لتثمين سلاسل الإنتاج المحلية

أعلن رئيس اللجنة الإقليمية للتنمية البشرية لعمالة أكادير- إداوتنان أن باب الترشيح مفتوح في وجه كافة الهيئات العاملة في مجال الاقتصاد الاجتماعي والتضامني على مستوى العمالة، لتقديم طلبات تمويل المشاريع في مجال قطاعات السلاسل الانتاجية المتعلقة بقطاعات الفلاحة والسياحة والصيد البحري والصناعة والصناعة التقليدية والخدمات.

وذكر بلاغ لقسم العمل الاجتماعي بالعمالة أن المبادرة الوطنية للتنمية البشرية تهدف من خلال هذا البرنامج إلى دعم ومواكبة التعاونيات، والمجموعات ذات النفع الاقتصادي، والمقاولات الصغرى جدا والمتوسطة، وذلك عبر محورين أساسيين، أولاهما يشمل مواكبة حاملي المشاريع، أما الثاني فيهم الدعم المالي.

وأوضح البلاغ أن التسجيل في مباراة اقتراح المشاريع يتم عبر تعبئة الاستمارة المخصصة لهذا الغرض، وتحميل وإيداع الوثائق المكونة لملف الترشيح عبر الموقع الرسمي للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية لعمالة أكادير إداوتنان ، مشيرا إلى أن الملف يجب أن يتضمن طلبا يلتمس فيه حامل المشروع الدعم المالي من المبادرة، وشهادة التصريح بالشرف موقعة تشهد بعدم مزاولة أي وظيفة بالقطاع العمومي أو شبه العمومي أو الخاص، ثم دراسة تقنية للمشروع.

كما يتضمن ملف الترشيح الملف القانوني للهيئة الحاملة للمشروع، والبيانات المالية والمحاسبية للهيئة، وآخر شهادة مزاولة النشاط، وبطاقة تعريف المشروع، إلى جانب كل وثيقة توضح فكرة المشروع وتكمل الملف.

وخلص البلاغ إلى أنه يتم سحب ملفات الترشيح لاقتراح المشاريع من الموقع الرسمي للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية لعمالة أكادير- إداوتنان أو بمقر العمالة (قسم العمل الاجتماعي)، مشيرا إلى أن ملفات الترشيح تودع وجوبا لدى مكتب الضبط بعمالة أكادير- إداوتنان إلى غاية يوم 25 مارس 2022

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة