“فيفتي سانت” في منتصف محاكمة غريبة بسبب عضوه الذكري

بلوس2418 أكتوبر 2022آخر تحديث : منذ سنتين
بلوس24
فن وثقافة
"50 CENT" في منتصف محاكمة غريبة بسبب عضوه الذكري
"50 CENT" في منتصف محاكمة غريبة بسبب عضوه الذكري

png;base64,iVBORw0KGgoAAAANSUhEUgAAAAEAAAABCAQAAAC1HAwCAAAAC0lEQVR42mNkYAAAAAYAAjCB0C8AAAAASUVORK5CYII= - بلوس24 | Plus24وجد المغني الرابور والممثل النيويوركي الأمريكي كورتيس جيمس جاكسون الثالث –Curtis James Jackson III- المشهور بـ “50 Cent”، في منتصف محاكمة غريبة عندما ادعى أن خبيرة التجميل أنجيلا كوجان،  –Angela Kogan– وشركتها Perfection Plastic Surgery استخدمت صورته واسمه الفني من أجل الترويج لعلامتها التجارية المتخصصة في الجراحة التجميلية وبالخصوص تكبير العضو الذكري.

وقد رفع مغني الراب دعوى قضائية في سبتمبر الماضي، مُدعياً أن كوغان استغلت صورة كان يعتقد أنها التقطتها معه كمعجبة ، واستعملتها للترويج للجراحة التجميلية.

الصورة التي يدعيها تُشير أيضا بشكل خاطئ إلى أنه خضع لإجراء لتكبير عضوه الذكري ، حيث تشبث كورتيس جيمس جاكسون بأقواله وأن شركة -Perfection Plastic Surgery- سخرت منه.

كما زعم “50 Cent” أن الصورة أضرت بسمعته المهنية وأثرت على علاقاته الشخصية بعائلته وأصدقائه ومعجبيه و”صار محط استهزاء وضحك من قبل الجميع“.

 

من جانبها ، تُصر كوغان على أن الصورة لم توحي أبداً بأن 50 Cent قد خضع لعملية تكبير عضوه الذكري، وأضافت أيضا أن مغني الراب كان يعرف مسبقاً أن الصورة سيتم مشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي.

50 Cent في مكتب Perfection Plastic Surgery ، بجوار Angela Kogan
50 Cent في مكتب Perfection Plastic Surgery ، بجوار Angela Kogan

ومن الواضح من الصورة نفسها أن التقاطها لم يكن مصادفة أو فرصة غير مرغوب فيها. تظهر محتويات الصورة 50 Cent في مكتب Perfection Plastic Surgery ، بجوار Angela Kogan في دورها كسيدة أعمال وخبيرة تجميل (أي في ملابس مهنية)”، كما “لا تهدف الصورة نفسها ، ولا التعليق عليها، في الترويج المباشر لأي منتج أو خدمة تجارية (أي علاجات medspa المقدمة ، والمنتجات ، والموافقة على خدمات الجراحة التجميلية ، أو الموافقة على خدمات تحسين وتكبير العضو الذكري ، وما إلى ذلك.”

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة