هبات ملكية لزاوية سيدي الزوين، وضريحي الإمامين السهيلي والجازولي

بلوس2419 أكتوبر 2022آخر تحديث : منذ شهرين
بلوس24
مجتمع
هبات ملكية لزاوية سيدي الزوين، وللقائمين على ضريحي الإمامين السهيلي والجازولي
هبات ملكية لزاوية سيدي الزوين، وللقائمين على ضريحي الإمامين السهيلي والجازولي

أشرفت لجنة ملكية، امس الثلاثاء، بعمالة مراكش، على تسليم هبات ملكية، لكل من شرفاء زاوية سيدي الوزين، وللقائمين على ضريحي الإمامين السهيلي والجازولي بمراكش، وذلك بمناسبة الذكرى ال24 لوفاة جلالة المغفور له الحسن الثاني، طيب الله ثراه.

وتم تسليم هذه الهبات الملكية خلال حفلات دينية حضرها، على الخصوص، والي جهة مراكش – آسفي، عامل عمالة مراكش، السيد كريم قسي لحلو، ورئيس المجلس الجماعي المشور- القصبة، السيد عبد الرحمان الوفا، وأعضاء بالمجلس العلمي المحلي، والمندوبية الجهوية لوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية، بالإضافة إلى شخصيات مدنية وعسكرية.

وتميزت هذه الحفلات، التي جرت في أجواء مطبوعة بالسكينة والخشوع، بتلاوة آيات بينات من القرآن الكريم، وبإنشاد أمداح نبوية.

وبهذه المناسبة، تضرع الحضور إلى العلي القدير بالدعاء الصالح لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، أمير المؤمنين، بأن يحفظ جلالته بما حفظ به الذكر الحكيم، وأن يطيل عمر جلالته، ويسدد خطاه، وبأن يقر عين جلالته بولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير مولاي الحسن، وأن يشد أزره بشقيقه صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد، وبسائر أفراد الأسرة الملكية الشريفة.

كما تضرع الحضور، في جو من الخشوع، إلى الباري عز وجل بأن يتغمد برحمته الواسعة فقيدي الأمة جلالتي المغفور لهما محمد الخامس، والحسن الثاني، وأن يكرم سبحانه وتعالى مثواهما، ويسكنهما فسيح جناته.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة