بسبب التيجيني السلطات تمنع “طوطو” من مغادرة التراب الوطني

بلوس2420 أكتوبر 2022آخر تحديث : منذ سنة واحدة
بلوس24
داير "البووز"
بسبب التيجيني السلطات تمنع "طوطو" من مغادرة التراب الوطني
بسبب التيجيني السلطات تمنع "طوطو" من مغادرة التراب الوطني

ترددت خلال الساعات القليلة الماضية، أنباء عن منع السلطات المغربية اليوم الخميس، المغني طه فحصي الملقب بـ”طوطو” من مغاردة التراب الوطني في اتجاه باريس، بمطار محمد الخامس بالدار البيضاء.

وجاء هذا المنع، حسب المصدر ذاته، بسبب الشكاية التي كان دفاع الصحفي محمد التيجيني، محمد الحسيني كروط قد وضعها ضد مغني الراب “طوطو”، بسبب القذف والسب والتهديد.

وأكد المحامي محمد الحسيني كروط، أنه لا علم له بصحة خبر منع الفنان “طوطو” من مغادرة التراب الوطني، من عدمه. مبرزا في ذات السياق، أنه توصل بالخبر من مواقع التواصل، كباقي المغاربة.

وأوضح كروط، أن هذا القرار ممكن، وهو إجراء طبيعي، و”طوطو” مثله مثل أي مواطن، حيث يتم إغلاق الحدود في وجه أي مشتكى به، لعدم إفلاته من العقاب، حتى استكمال التحقيق.

و كان محامي محمد التيجيني، قد وضع شكاية لدى النيابة العامة بالدار البيضاء بإسم موكله ضد “طوطو”، متهما إياه بالسب والقذف والتهديد، والإخلال بالحياء من خلال الظهور أمام الجمهور عاريا وبيده قنينة خمر.

كما التمس في شكايته من وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بعين السبع في الدار البيضاء الاستماع إلى المشتكى به، وذلك عقب ظهور “طوطو” مهددا التيجيني بالتصفية والانتقام منه في مكان إقامته ببلجيكا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة