فيديو غوّاص يثير دهشة وتفاعل الجميع بعد قطعه المسافة بين المغرب وإسبانيا تحت الماء

بلوس2426 يونيو 2023آخر تحديث : منذ 8 أشهر
بلوس24
داير "البووز"
فيديو غوّاص يثير دهشة وتفاعل الجميع بعد قطعه المسافة بين المغرب وإسبانيا تحت الماء

تم تداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يزعم أنه يظهر غواصًا يقطع المسافة بين المغرب وإسبانيا تحت الماء. قام الناشرون بتعليقات تؤكد ذلك قائلين “غواص يقطع المسافة بين المغرب وإسبانيا تحت البحر”.

تحقق الفيديو من الشهرة الواسعة على إحدى الصفحات، وعلى الرغم من ذلك، عبّر بعض المستخدمين في التعليقات عن شكوكهم في إمكانية بقاء الغواص تحت الماء لفترة طويلة بهذا الشكل. ويفصل المغرب عن إسبانيا مضيق جبل طارق الذي يمتد على مسافة 15 كيلومترًا فقط.

 

 

وفقًا لوكالة فرانس برس، لم يتم تصوير المشاهد في المغرب أو إسبانيا، بل تم استخدامها من فيلم يعود لبطل سابق في رياضة الغطس الحر الفرنسي المعروف بتحقيقه أرقامًا قياسية عالمية. ويُظهر الفيديو الغواص وهو يأخذ نفسًا عميقًا ثم يغوص في أعماق البحر ويصل بأمان إلى شاطئ البحر بعد حوالي خمس دقائق من السباحة تحت الماء.

One Breath Around The World 1 7 screenshot 1 1 - بلوس24 | Plus24

يتعلق الأمر بفيديو سابق نُشر على قناة يوتيوب لبطل سابق في رياضة الغطس الفرنسي يُدعى غيوم نيري، الذي حقق أربعة أرقام قياسية عالمية، بما في ذلك هبوطه إلى عمق 126 مترًا في عام 2015. ووفقًا للتفاصيل المرفقة مع الفيديو الأصلي، فإن المشاهد تم تصويرها في فيلم “نفس واحد حول العالم” الذي صوره نيري في عدة بلدان، بما في ذلك موريشيوس والمكسيك والفلبين واليابان وفنلندا وفرنسا، ولم يتم ذكر المغرب أو إسبانيا بين البلدان التي تم تصويرها في الفيديو.

الفيديو الأصلي: One Breath Around The World

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة