اللائحة الأولية للاعبي فريق الرجاء البيضاوي في منافسات دوري أبطال إفريقيا

بلوس243 أغسطس 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
بلوس24
رياضة
اللائحة الأولية للاعبي فريق الرجاء البيضاوي في منافسات دوري أبطال إفريقيا
maxresdefault  - بلوس24 | Plus24

أزال فريق الرجاء البيضاوي، يوم الخميس 1 غشت2019، الستار على اللائحة الأولية للاعبين الذي سيشاركون في منافسات دوري أبطال إفريقيا والتي تتكون من 25 لاعبا.
وشهدت لائحة الرجاء الإفريقية غياب اللاعب الكونغولي مولونغو نغيتا، وذلك راجع إلى أن إدارة الفريق الأخضر وجدت صعوبة في استخلاص بطاقة اللاعب من فريقه السابق تي بي مازيمبي، بفعل إدعاءات الأخير، بأن اللاعب المذكور مازال يرتبط بالفريق بموجب عقد ساري المفعول.
وضمت اللائحة: أنس الزنيتي ومحمد بوعميرة وأمير الحداوي وعبد الإله مذكور وعبد الجليل جبيرة وعبد الرزاق غازوت وبدر بانون وإلياس الحداد وفابريس نغا ومحمد الدويك وزكرياء ادريوش وعمر بوطيب وساليف كوليبالي وعبد الرحيم شكير وفابريس نغوما وأيوب ناناح وعمر العرجون وزكرياء الوردي وهشام إصلاح ومحمود بنحليب ومحسن متولي وسفيان الرحيمي وزكرياء الهبطي وحميد أحداد وعبد الإله الحافيظي.
يذكر أن فريق الرجاء البيضاوي سيواجه في الدور التمهيدي في عصبة الأبطال فريق بريكاما يونايتد الغامبي، حيث ستقام مباراة الذهاب في غامبيا، في العاشر من شهر غشت الجاري.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة